غير مصنف

نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية يتفقد أعمال منظومة النقل والخدمات اللوجستية في موسم حج 1445 هـ

التقى معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح بن محمد الرميح، بمعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وأجرى اجتماعًا مع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، وذلك تحقيقًا للتكامل في خدمة ضيوف الرحمن بموسم حج 1445 هـ.
جاء ذلك ضمن جولة تفقدية لمعاليه، اطلع خلالها على أعمال منظومة النقل والخدمات اللوجستية واستعداداتها لموسم حج 1445 هـ، حيث زار محطة الحافلات في جرول ومواقف الأجرة العامة بمواقف الملك عبدالعزيز، للوقوف على جاهزية مختلف أنماط النقل لخدمة ضيوف الرحمن.
والتقى بفرق الرقابة للهيئة العامة للنقل في مركز الضبط الأمني بالنوارية، مؤكدًا أهمية تقديم أفضل الخدمات التي تضمن راحة ضيوف الرحمن، بالإضافة للاطلاع على التقنيات الحديثة التي تقدمها المنظومة في حج هذا العام.
واختتم معالي الرميح الجولة التفقدية، بالاطلاع على جاهزية مقرات منظومة النقل والخدمات اللوجستية في مشعري منى وعرفات، بالإضافة لزيارة المركز الإعلامي بمجمع صالات الحج والعمرة ودوره في تمكين الإعلام المحلي والدولي طوال موسم الحج.
يذكر أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية تلعب دورًا حيويًا في خدمة ضيوف الرحمن عبر تكامل جهاتها في النقل الجوي والبري والبحري والسككي، حيث أصدرت أمس (السبت) دليل النقل في موسم الحج 1445 هـ والذي تستهدف من خلاله توعية الحجاج بحقوقهم في وسائل النقل، وأبرز الوسائل الموثوقة والآمنة التي ترافقهم في رحلتهم المباركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى