أخبار الإقتصاد

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

مكة المكرمة - سميرة القطان  

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل ريزيدنسز مكة”، الذي يقع في مشروع ذاخر مكة ويبعد حوالي كيلومتر واحد من المسجد الحرام، كما يوفر سهولة الوصول إلى المشاعر المقدسة.

وصُمم البرج ليلبي احتياجات زوار مكة المكرمة بشكل عام والحجاج والمعتمرين بشكل خاص، حيث يوفر بيئة مناسبة تساعد على أداء المناسك والشعائر من خلال تجربة روحانية مميزة. مما يؤكد التزام الشركة بتسليم المشاريع في الموعد المحدد لها وفقاً لجدولها الزمني. كما يساهم في استقطاب عدد أكبر من زوار مكة المكرمة وخلق فرص عمل جديدة، مما يسهم في دعم وتعزيز الاقتصاد.

وقال المهندس عبدالعزيز العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير: “تؤكد الشركة على التزامها التام بتقديم مشاريع عالية الجودة في الوقت المحدد للتسليم، وهذا يساهم في تعزيز مكانتها كمطور بارز في مدينة مكة المكرمة، كما نعمل على تلبية احتياجات السوق العقاري وتقديم ما يخدم الزوار”. وأضاف العبودي “إن المشروع يدعم رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030”.

ويوفر البرج مجموعة من الوحدات المؤثثة والمجهزة بالكامل، والتي تخدم حاجات السوق العقاري بتوفير خيارات متنوعة من الوحدات والمساحات المختلفة، منها الاستوديو، ووحدة غرفة النوم الواحدة، ووحدة غرفتي نوم، المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانه. كما يتميز بمرافق حديثة تخدم السكّان وتساهم في بناء تجربة إقامة مريحة لهم، مثل توفير صالات رياضية، وحمامات سباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى