أخبار الرياضة

اللجنة الفنية تعلن بداية الموسم وتشيد بانجاز الاخضر

متابعات الدمام - سميرة القطان  

هنأ سعد الرويس نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة الفنية والمسابقات رئيس مجلس ادارة الاتحاد سعادة الدكتور خالد الزغيبي على الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي للناشئين بالتأهل لنهائيات اسيا بالبحرين الشهر بعد المقبل.
مشيرا الى ان الانجاز جاء ليترجم مخرجات المشروع الكبير الذي اطلقه مجلس الادارة قبل اربعة مواسم والذي يهدف الى خلق جيل جديد بعناصر ذات اطوال تتجاوز المترين يمكنها المنافسة بقوة على البطولات العربية و الاسيوية.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية والمسابقات برئاسة رئيس اللجنة الاستاذ سعد الرويس و حضور نائب رئيس اللجنة حسين سليس وعضو اللجنة علي الشيخي ومقرر اللجنة عبدالعزيز الرميحي .
ورفعت اللجنة العديد من التوصيات من أبرزها :
*بداية الموسم الرياضي 2024-2025 في تاريخ 10-9-2024 م
*ناقشت اللجنة مسابقة الاشبال التي أقرها مجلس الادارة في موسم ٢٠٢٤-٢٠٢٥ وأوصت بأن تقام البطولة بنظام التجمعات في المرحلة الأولى على تقام المرحلة الثانية بنظام التجمع بمشاركة 12 فريق تأهلوا من المرحلة الأولى .
وعبر الرويس عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي على الدعم الكبير للجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد والذي ساهم بشكل كبير في نجاح جميع البطولات والمناشط على الرغم من الحجم الكبير لهذه المسابقات مشيرا إلى أن متابعة وحرص سعادة رئيس الاتحاد على مدار الساعة خلف هذه النجاحات المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى