أخبار الإقتصاد

مشروع “روشان”يشكل بيئة مجتمعية مستدامه تضمن لعملائها تأسيس مجتمع متوازن متناغم

متابعات جدة - سميرة القطان  

تحتفل شركة الغربية للتطوير والاستثمار – الذراع التطويري لشركة تطوير في المنطقة الغربية – بإطلاق أول مشاريعها بعروس البحر الأحمر – جدة – اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، وهو مشروع “روشان” أحد مشاريع التطوير العمراني والتجاري المتميز والطموح، وذلك بحضور حشد من المطورين العقاريين ورجال الأعمال والاستثمار.
وسيضم مشروع روشان الذي يقع في (شمال جدة)، مجموعة من العمائر السكنية والتجارية، والتي سيتم إنشاؤها بأعلى المعايير والمواصفات التصميمية والهندسية، ويقام المشروع على مساحة إجمالية تقدر بنحو مليون متر مربع، ويتميز بقربه من المشاريع العمرانية التطويرية الفندقية والسكنية والتجارية والمنشآت الحكومية.
ومن جانبه عبر الرئيس التنفيذي المهندس محمد حابس عن سعادة مجلس إدارة الشركة وسعادته الشخصية بإطلاق هذا المشروع الذي يشكل انطلاقة رائعة للشركة، ويجسد معاييرها الطموحة في التشييد والتطوير العقاري والتي تراعي خلق بيئة مجتمعية شاملة متكاملة تضمن لعملائها الاستمتاع بجودة الحياة في مجتمع متوازن متناغم.
وأكد المهندس محمد حابس أن المشروع يعزز طموحات الشركة في مواكبة مستهدفات رؤية المملكة 2030 في الارتقاء بجودة الحياة، وتعزيز مشاريع التطوير العقاري والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة.
وأشار إلى أن المشروع الذي يحرص على نشر المساحات الخضراء، يتضمن حديقة مركزية تقام على مساحة 29 ألف متر مربع، وتمثل متنفساً بيئياً وصحياً ممتعاً لسكان المشروع، وتمكنهم من الالتقاء والتفاعل وتجسد لهم مع باقي الحدائق الأخرى متعة وجودة الحياة.
وأوضح المهندس محمد حابس أن روشان يضم 20 قطعة أرض تجارية، و 614 قطعة أرض سكنية، ويتوفر له مشاريع البنية التحتية التي تضمن الراحة والفخامة لعملاء المشروع من أبرزها مرافق الكهرباء، وشبكات المياه والصرف الصحي، وخدمات الاتصالات والإنترنت، كما يضم 7 حدائق عامة، و 7 مدارس، و7 مساجد، ومركزاً صحياً، وحديقة رئيسية في قلب المشروع تضم مسارات رياضية و مسارات للدراجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى