أخبار السعودية

أمير الشرقية يدشن جائزة الأحساء للتميّز في دورتها الأولى

متابعات - الاحساء - سميرة القطان  

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم الأربعاء ، انطلاقة جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي، في دورتها الأولى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وذلك بقاعة الاحتفالات الرئيسة في جامعة الملك فيصل.
وثمّن سمو محافظ الأحساء الرعاية الكريمة لسمو أمير المنطقة للجائزة واهتمام سموه الكبير بكل ما من شأنه دعم مسيرة التميّز والتنمية المتسارعة في المنطقة عامة والأحساء خاصة، مبيّنًا أن الجائزة هي مبادرة نوعيّة من المحافظة للدفع بجهود وبرامج تحقيق الريادة الوطنية في تأصيل ونشر ثقافة التميّز والابداع، منوّهًا بما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من دعم واهتمام كبيرين بالإبداع والتطور والتميّز، مُقدمًا شكره للفائزين وأرامكو السعودية الشريك الاستراتيجي للجائزة.
ومن جهته استعرض الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي المشرف على الجائزة رحلة بناء وتصميم الجائزة المُوجّهة لتكريم المتميّزين في الأحساء، ضمن ست فئات، تضم: الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات القطاع غير الربحي ورواد الأعمال والأفراد بالإضافة إلى التكريم الفخري، وذلك وفق معايير ودراسات ومقارنات علميّة، متطلعًا إلى دورها في تشجيع قطاعات الأحساء كافة على تطبيق مفاهيم ومعايير الجودة والابتكار والتميّز المؤسسي.
وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية، الفائزون بالجائزة في دورتها الأولى، وهم: الأمير بدر بن محمد بن جلوي ضمن فئة التكريم الفخري، ومعالي د. يوسف بن محمد الجندان، ومعالي المهندس فهد بن محمد الجبير ضمن فئة الجهات الحكومية، ومؤسسة عبدالعزيز ومحمد وعبداللطيف أبناء حمد الجبر الخيرية، أعمال عبدالله بن سعد الراشد الخيرية، ضمن فئة القطاع غير الربحي، وعبدالعزيز بن سليمان العفالق، وعبدالعزيز بن عبدالله الموسى، ضمن فئة القطاع الخاص.
وعرض خلال الحفل فيلمين حول العطاء والتميّز في الأحساء، والآخر حول مسيرة الفائزين المكرمين في الجائزة، بالإضافة إلى تكريم أرامكو السعودية الشريك الاستراتيجي، فضلًا عن صورة جماعية لسمو أمير المنطقة الشرقية راعي الحفل مع الفائزين المكرمين وكذلك اللجنة العليا للجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى