أخبار الإقتصاد

شيري تستضيف ” مؤتمر عملاء شيري الدولي 2023 ” لتعزيز قنوات التواصل و المعرفة

متابعات واهو - الصين - سميرة القطان  

إستضافت شركة شيري العالمية مؤخرا من هذا العام، وفي مدينة واهو الصينية ” مؤتمر عملاء شيري الدولي 2023 “. وقد حضر المؤتمر عدد من عملاء الشركة الدوليين ومؤثرو وسائل التواصل الإجتماعي وممثلون عن وسائل الإعلام العالمي، بهدف بناء جسور تواصل وبيئة حوارية شفافة مع عملاء الشركة. وقد جاء انعقاد المؤتمر تحت شعارات ثلاثة وهي: نظام تواصل جديد، تكنولوجيا جديدة، مستقبل جديد، كل ذلك لخلق نموذج حديث وشامل للتواصل مع مستخدمي منتجات شركة شيري العالمية.
تتمحور مهمة شيري في هذا المؤتمر حول التلاقي مع عملاء الشركة من جميع أنحاء العالم، والإستماع إلى آرائهم والعمل وفقها والتعرف على كيف يمكن لأساليب الحياة أن تنشط من خلال التكنولوجيا الذكية وتطوير المنتجات، علاوة على كيفية التفاعل مع قيم ورؤية علامة شيري التجارية، نظرا لأهمية التعرف على احتياجات العميل والتأكيد على أهمية بناء نظام تواصل شفاف ومفتوح معهم ولهم.
من بين أهداف ” مؤتمر عملاء شيري الدولي 2023 ” تسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات، وبخاصة ما تردد حول نية شركة شيري تصنيع نظام تكاملي خاص بالمستخدم لم تسبقها إليه أية شركة سيارات أخرى من قبل، وهو أمر سيعمل على إعادة صياغة عمليات تصنيع المركبات في قطاع السيارات بالكامل من خلال التركيز على المستخدم والمنتجات ذات الأداء الفائق.
تسعى شيري لأن تظل على اتصال دائم مع قاعدة العملاء، والتعرف على احتياجاتهم المتغيرة باستمرار. وباعتبارها شركة رائدة في مجال السيارات، سواء داخل أو خارج الصين، فإنها تجسد حسا عاليا بالمسؤولية على صعيد التنمية المستدامة.
تمثل الجهود التي بذلتها شركة شيري في هذا المؤتمر التزامها تجاه التطوير المستمر لخدمة عملائها، والتركيز على الرؤية المشتركة المبنية على القيم المشتركة والمسيرة والمصير الواحد الذي يجمع بين الشركة وعملائها، وهو الأمر الذي عزز من الفائدة المشتركة ورسم مستقبلا أكثر إشراقا لكل منهما. ولهذا السبب، جاء هذا المؤتمر ليكرس هذه الحقيقة، وليكون بمثابة المنصة التي تطرح من خلالها شيري رؤيتها حول طريقة التواصل في المستقبل مع العملاء من كافة أنحاء العالم.
وإنسجاما مع أخلاقيات شيري القائمة على ” الاستدامة والتكنولوجيا والعائلة والصداقة “، فإن رسالة هذا المؤتمر سوف تكون منصبة على المساعدة في تطوير المركبات الذكية التي ستكون جزءا من أسلوب حياة العملاء، وبالتالي خلق مركبة لا تكتفي فقط بحمل ركابها، بل تصبح جزءا من حياتهم.

شيري تستضيف ” مؤتمر عملاء شيري الدولي 2023  ”  لتعزيز  قنوات التواصل  و المعرفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى