أخبار الرياضة

مدرب فريق الشباب: يجب أن نواجه الواقع… الجودة تعكس الترتيب في الدوري السعودي

قال الكرواتي إيغور بيسكان، مدرب فريق الشباب، بأنه حزين جداً من خسارة فريقه أمام التعاون في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

واصل الشباب بخسارته الابتعاد عن نغمة الفوز، وتراجع في لائحة ترتيب الدوري نحو المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

وقال بيسكان في المؤتمر الصحافي: «حزين جداً من نتيجة المباراة، لعبنا شوطاً أول جيداً، وقدمنا أداء واستحوذنا على الكرة، في الشوط الثاني لم نكن جاهزين بدنياً ولا نفسياً، ولم نكن نلعب بنفس الانضباط التكتيكي الذي أظهرناه بالشوط الأول، وحزين جداً على خسارة اليوم.

وأضاف: «يجب أن نواجه الواقع ونكون واقعيين، الجودة تعكس الترتيب وهناك أندية قوية، يجب أن نعمل جيداً ويجب ألا نكرر ما حدث في الشوط الثاني ونلعب بذات المجهود والقوة في الشوطين».

وعن استبدال بانيغا، قال بيسكان: «لا يعاني من إصابة، تبديلي بسبب عدم ظهوره بشكل جيد بالشوط الثاني، أعطيت فرصة للاعبين آخرين لتغيير نتيجة المباراة، ويحتاج المدرب إلى اتخاذ بعض القرارات إن لم يجرِ الأمر بشكل جيد، وبانيغا لاعب كبير ومهم لنا».

من جانبه، قال البرازيلي شاموسكا، مدرب فريق التعاون، في حديثه بالمؤتمر الصحافي: «نتيجة مهمة، مباريات كثيره كنا نؤديها بشكل جيد دون الحصول على نتيجة، الفوز في مباراة اليوم يجعلنا نقف في مركز جيد في سلم الترتيب».

ومضى شاموسكا في الحديث: «شوطان كانا مختلفين، صنعنا فرصاً أكثر من الخصم بالشوط الأول، والخصم صنع أقل وسجل الهدف، خلقنا أسلوب لعب جديداً وحققنا فوزاً مستحقاً اليوم».

وأضاف: «لم نتأخر بالتغييرات، اليوم كانت الأمور تسير بشكل مثالي فلماذا أجري تغييرات؟ تغييراتنا كانت اليوم لجانب بدني، وليس لتغيير طريقة اللعب التي تسير بشكل جيد»، مضيفاً: «في الشوط الأول كنا نقوم تمريرات قصيرة دون اختراق خط دفاع الخصم، في الشوط الثاني صنعنا اختراقات من خلال تحركات المهاجمين».

وحول استدعاء لاعبي التعاون للمنتخب السعودي، قال شاموسكا: «عملنا هو تجهيز اللاعبين صغار السن، وأعمل منذ 6 سنوات في الدوري السعودي، وأفتخر بتقديم اللاعبين الشبان للفريق الأول»، موضحاً: «6 لاعبين تم استدعاؤهم من فئة الشباب والفريق الأول، وأفتخر بذلك».

وختم حديثه رداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول حضور الجماهير بكثافة في الأماكن المخصصة لهم في ملعب الشباب: «نحن سعداء بدعمهم، أقدم لهم الشكر بصفتي مدرباً للفريق، ونقدر دائماً دعمهم لنا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى