أخبار السعودية

أمانة الشرقية: طرح 3 فرص استثمارية متنوعة تصل وفتح 6 مظاريف تصل مدتها إلى 25 سنه بالخفجي

طرحت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم 3 مواقع استثمارية متنوعة بمحافظة الخفجي، عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص)، ويأتي ذلك في إطار الجهود لتطوير المحافظة وتلبية احتياجاتها.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن المواقع الاستثمارية تصل مدتها إلى 25 سنه الأول منها تحت مسمى إنشاء وتشغيل وصيانة فندق بمساحة 1976.76م2، والثاني إنشاء وتشغيل وصيانة عيادات بيطرية ومرابط صقور للأنشطة الزراعية والحيوانية وأنشطة وخدمات تربية الحيوانات بمساحة 1800م2 والثالث إنشاء وتشغيل وصيانة عيادات بيطرية ومرابط صقور للأنشطة الزراعية والحيوانية وأنشطة وخدمات تربية الحيوانات بمساحة 1800م2.
وأكد المهندس الحميداني بأن طرح هذه المشاريع تأتي في إطار سعى البلدية لتطوير عجلة التنمية، وفتح المجال للاستثمارات المتنوعة، واستغلال المواقع المميزة، وتلبية احتياجات السكان بالمحافظة.
من جانب آخر قال المهندس الحميداني، بأنه جرى يوم أمس الاثنين الموافق 22/12/1444هـ، فتح عدد 6 مظاريف فرص استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة بوليفارد الخفجي، وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود بحي الشاطئ، و4 فرص لإنشاء وتشغيل وصيانة مطعم ومقهى بقطعة 664 و665 و666 و667، حيث يجري العمل على استكمال الإجراءات النظامية لترسية المواقع الاستثمارية على المستثمرين وفق الأنظمة والتعليمات.
ودعا للراغبين التقدم على هذه المشاريع من خلال الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص” والاطلاع على تفاصيلها بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى