أخبار السعودية

امانة الشرقية تجري أعمال الصيانة لإشارات عبور المشاة ولوحات الأحياء والشوارع

(أنهت أمانة المنطقة الشرقية أعمال تطوير (15) إشارة عبور مشاة باستخدام الطاقة الشمسية، وعيون القطط الذكية بالطرق الرئيسية في مواقع مختلفة بحاضرة الدمام، كما تم العمل على تطوير (6) مواقع باستخدام الأعمدة الديكورية الذكية وعيون القطط المضيئة، فيما يجري استكمال باقي أعمال معابر المشاة حسب خطط أعمال الصيانة.
وتواصل الأمانة أعمال الصيانة الدورية للوحات مسميات الأحياء والشوارع بجميع أنواعها في حاضرة الدمام، والتي شملت صيانة 425 لوحة بنطاق أحياء حاضرة الدمام، تضمنت استبدال لوحات أسماء الشوارع ببعض الشخصيات الاجتماعية المؤثرة، وشهداء الواجب.
وتهدف أعمال الصيانة القائمة إلى توفير خدمات متميزة ومتطورة لجميع السكان في ظل التطوير المستمر التي تشهده المنطقة، وتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني الحالية والمستقبلية، لما تمثله من أهمية في الحد من الحوادث المرورية مما يسهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتحسين المظهر العام للمنطقة، ورفع جودة الحياة، لتسهيل وتنظيم حركة العبور الآمن للمشاة، وعابري الطرق الرئيسية.
فيما يتضمن المشروع صيانة لوحات الشوارع والطرق الرئيسية ومسميات الأحياء واللوحات الإرشادية واستبدال التالف بما يحقق تحسين للمشهد الحضري.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى