أخبار الرياضة

العدالة يحقق فوزاً تاريخياً أمام الهلال

التحرير - نادي الإعلام الاجتماعي  

خطف فريق العدالة الأول لكرة القدم، بعشرة لاعبين، ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو الهروب من الهبوط، بعد فوزه على الهلال بنتيجة «2-0»، خلال المباراة التي جرت، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.
وحقق العدالة المطلوب في الشوط الأول، بعد أن تقدم بهدف السبق عن طريق السويدي ماركوس أنتونسون، الذي وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة 23.

ولعب العدالة منذ الدقيقة 49 بعشرة لاعبين بعد طرد عبد العزيز العلاوي، لتدخله القوي على محمد البريك لاعب الهلال، ورمى الأزرق بثقله في محاولة منه إلى الاستفادة من النقص العددي في صفوف مضيفه، لكن محاولاته اصطدمت بتألق المونتيجيري ميلان مياتوفيتش حارس المرمى الذي استبسل في الزود عن مرماه.

وخلافاً لمجريات اللقاء، استغل العدالة هجمة مرتدة سريعة، وعزز تقدمه بهدف ثان حمل توقيع البرتغالي بيدرو ميجيل “84”.
والانتصار هو الثاني توالياً للعدالة والأول له على الهلال في 4 مواجهات جمعتهما بدوري المحترفين “خسر 3″، وبذلك يرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ15 ويعزز حظوظه في تفادي شبح الهبوط والبقاء مع الكبار لموسم آخر.

في المقابل، بقي الهلال في المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 53 نقطة.

ويحل الهلال ضيفاً على أبها، ويلاقي العدالة مضيفه الباطن، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري. بـ10 لاعبين.. العدالة يخطف نقاط الهلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى