أخبار المجتمع

سالم بن محفوظ أميناً عاماً لهيئة الفروسية

الرياض - رواف القحطاني :  

أصدر مجلس إدارة هيئة الفروسية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل قراراً بتعيين الأستاذ سالم بن سعيد بن محفوظ أميناً عاماً للهيئة، وقدم مجلس الإدارة شكره وتقديره لسعادة المهندس مروان العليان الأمين العام السابق للهيئة على جهوده السابقة أثناء فترة تكليفه.

وثمن سعادة الأستاذ سالم بن محفوظ ثقة صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الإدارة، وأصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء المجلس بمناسبة تعيينه أميناً عاماً للهيئة.

وأكد سعيه لتحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لما فيه تطور الفروسية السعودية وفق الخطط والبرامج، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة حفظها الله يُعد تحفيزاً كبيراً للوصول بالفروسية السعودية إلى مصاف الدول العالمية المتقدمة في المجال الفروسي.

يذكر أن سالم بن سعيد بن محفوظ من الكفاءات السعودية الخبيرة في المجال الفروسي إذ حصل على درجة البكالوريوس متخصصاً في مجال علوم الخيل وإدارة الأعمال الزراعية من جامعة “ولاية كولورادو” بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويتمتع بن محفوظ بخبرة ميدانية واسعة من خلال عمله السابق لعدة سنوات مديراً عاماً للسباقات بنادي سباقات الخيل، شهدت خلالها سباقات الخيل في المملكة تطوراً ملحوظاً في ظل توجيهات القيادة الرشيدة برفع مستوى السباقات، وهو ما تحقق برفع تصنيف عدد من السباقات، بالإضافة إلى التحديثات التي شهدتها الأنظمة والقوانين المتعلقة بالسباقات، وعلى إثر ذلك باتت سباقات الخيل في المملكة محط أنظار ومتابعة الإعلام الدولي والإقليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى