أخبار الرياضة

أنمار الحائلي يقدم الاعتذار لجماهير نادي الاتحاد بعد الخروج من بطولة كأس الملك على يد الهلال

التحرير - نادي الاعلام الاجتماعي  

قدم أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد الاعتذار لجماهير الفريق بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على يد الهلال.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الاتحاد والهلال في الدور قبل النهائي من البطولة أمس الأحد بالتعادل السلبي لتستمر لوقت إضافي شهد فوز الهلال 1 / صفر، وقد جاء الهدف في الدقيقة 106 وسجله المصري أحمد حجازي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه.

وودع الاتحاد منافسات البطولة، بينما يلتقي الهلال في النهائي، الفائز في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي المقررة اليوم الاثنين بين النصر والوحدة.

ونشر أنمار الحائلي تغريدة عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ذكر فيها :”قدر الله ماشاء فعل، نعتذر لجماهيرنا عن الخروج من أغلى البطولات، فعلنا كل ما بوسعنا لكنها لم تكتب.”

وأـكد ثقته باللاعبين قائلا :”لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري، فخور بكم على ما قدمتموه وتقدمونه، ثقتنا بكم عالية جدا وطموحنا معكم ليس له حدود، نستعد الآن لمباراتنا القادمة بكل قوة، جمهورنا الغالي، ننتظركم الخميس.”

ويستأنف الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين ) بمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى