أخبار الرياضة

مسلي آل معمر في مرمى غضب جماهير النصر بعد خسارة ديربي الرياض

شنت جماهير النصر هجومًا حادًا على رئيس النادي مسلي آل معمر، بعد خسارة ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي الهلال، وتعقد وضع النصر في المنافسة على لقب دوري روشن بعد ضياع 5 نقاط على التوالي أمام الفيحاء والهلال؛ ليبقى بعيدًا عن الاتحاد المتصدر بـ3 نقاط، علمًا بأن الاتحاد لعب مباراة أقل حال الفوز بها فإنه سيبتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط قبل 6 جولات من النهاية.
وجاء هجوم جانب كبير من جماهير النصر على إدارة “آل معمر” في الوقت الذي استهجن قطاع آخر الهجوم على رئيس النادي الذي تمكن من إبرام تعاقدات قوية للفريق خلال الموسم الحالي وسخر كافة الإمكانات من أجل الفريق، معتبرين أن اللاعبين هم من خذلوا الجماهير وليس الإدارة.
وقد تواترت أنباء عن تقديم “مسلي آل معمر” استقالته من رئاسة النادي، وهي أنباء لم تنفها أو تؤكدها إدارة النصر التي لا تزال تلتزم الصمت بعد الهزيمة أمام الهلال.
وتعرض النصر خلال الموسم الحالي للعديد من الأزمات، منها ما كان بسبب قرارات إدارية ومنها ما يتعلق بإصابات ضربت عناصر مهمة في الفريق خلال وقت حساس من الموسم، لعل أبرزها إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي أنهت الإصابة موسمه مع النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى