أخبار الرياضة

أول رد من النصر على اتهام رونالدو بارتكاب فعل مشين

كشفت تقارير إعلامية عن أول رد من نادي النصر على اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، بارتكاب فعل غير أخلاقي قصد به جماهير الهلال، بعد “ديربي الرياض”.

والتقطت عدسات المصورين رونالدو أثناء القيام بإشارة غير أخلاقية لجماهير الهلال، قبل التوجه للممر المؤدي لغرفة خلع الملابس.

تصرف رونالدو دفع جماهير الهلال للمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه نتيجة هذه الإشارة المسيئة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الوئام”، فإن نوف بنت أحمد، دكتورة القانون الدولي، تقدمت بعريضة للنيابة العامة بسبب ما فعله رونالدو.

وأكد المصدر أن نوف بن أحمد وصفت ما فعله صاروخ ماديرا بـ “الفعل الفاضح العلني” وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف والإبعاد (الترحيل)، إذا وقعت من أجنبي.

برنامج “أكشن مع وليد”، الذي يذاع عبر قناة “إم بي سي أكشن”، تواصل مع مصدر داخل النصر للرد على ما فعله رونالدو، وقال الأخير إن النجم البرتغالي كان “يعاني من إصابة في منطقة حساسة، ولم يقصد إهانة جماهير الهلال”.

وأوضح المصدر أن رونالدو تلقى ضربة قوية في المباراة وظل يعاني حتى أطلق الحكم صافرة النهاية، ولكنه لم يتواصل مع جماهير الهلال بأي شكل.

وأكد أن اللاعب أثناء خروجه كان ينظر للأرض ولم يوجه أنظاره صوب المدرجات أثناء القيام بالحركة، وهو ما يُبرهن على سلامة موقف اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى