أخبار الرياضة

الدوري السعودي: الشباب يعبر الخليج بشق الأنفس

واصل الشباب رحلة انتصاراته في دوري روشن السعودي للمحترفين، وضيق الخناق على الوصيف النصر بعدما قلص الفارق النقطي بينهما إلى ثلاث نقاط، انتزعها من فريق الخليج، 3-2 في ختام منافسات الجولة الـ23.
وتواصلت انتصارات الشباب بعد فوزه الكبير بثلاثية أمام الهلال في الجولة الماضية التي استعاد من خلالها المركز الثالث قبل أن يحكم قبضته بفوزه أمام الخليج، الذي رفع معه رصيده إلى النقطة الخمسين بفارق ثلاث نقاط عن نظيره فريق النصر.
وتقدم الشباب بثنائية سريعة في الدقائق الأولى من المباراة بعدما سجل جوانكا هدف التقدم في الدقيقة الثالثة قبل أن يعزز آرون سالم تقدم فريقه بهدف ثان مع الدقيقة السادسة، وكاد فابيو مارتينيز لاعب فريق الخليج يتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة التاسعة، لكن الهدف الذي سجله قرر حكم اللقاء سامي الجريس إلغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد.
لم يرم فريق الخليج راية الاستسلام وأدرك التعادل خلال الشوط الأول عن طريق فابيو مارتينيز في الدقيقة 14 قبل أن يسجل سوكول هدف التعادل في الدقيقة 38.
وأحبط حسين القحطاني آمال فريق الخليج بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه الشباب مطلع الشوط الثاني برأسية متقنة قادت الليوث للنقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى