أخبار السياحة

إليك تجربة فريدة في 5 من أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ

شرم الشيخ هي مدينة سياحية على الساحل الغربي الشرقي لشبه جزيرة سيناء على بُعد 493.3 كم من القاهرة، إليك أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ.

تقع مدينة شرم الشيخ على وجه التحديد بين الشريط الساحلي للبحر الأحمر وجبل سيناء بمحافظة جنوب سيناء التي تضم مدنا ساحلية أصغر مثل دهب ونويبع وكذلك المناطق الجبلية والداخلية وسانت كاترين وجبل سيناء.

تُعد المدينة مركزًا مهمًا لنهوض السياحة في مصر بينما تستقطب العديد من المؤتمرات الدولية والاجتماعات الدبلوماسية والكثير من الفعاليات الهامة.

كانت شرم الشيخ غير مأهولة بالسكان في معظم الأوقات التاريخية لكنها اكتسبت أهمية حديثة بسبب وضعها الاستراتيجي الذي يحكم المدخل الضيق لخليج العقبة المليء بالشعاب المرجانية.

وبالرغم من أنها مدينة مليئة بالعديد من أماكن الجذب السياحي إلا أنها أيضًا مليئة بمراكز التسوق المشهورة التي تبيع الحرف اليدوية المحلية والعلامات التجارية العالمية، فإذا قررت السياحة في شرم الشيخ سنعرض لك في السطور القادمة أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ.

مراكز التسوق في شرم الشيخ
1. مول سوهو سكوير
مول سوهو سكوير إحدى مراكز التسوق في شرم الشيخ

يقع مول سوهو سكوير الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ في ميدان سوهو ومن السهل يمكنك الوصول إليه من جميع جهات المدينة.

يوفر هذا المول جميع المنتجات التي تحتاجها في عدد كبير من المحلات التجارية تشمل الحرف اليدوية والعلامات التجارية المعروفة من الساعات، الملابس، الإكسوارات، لعب الأطفال، العطور وغيرها الكثير من المنتجات بأسعار معقولة.

2. نعمة سنتر
نعمة سنتر إحدى أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ

هو مركز تسوق لمجموعة مُتنوعة من الهدايا التذكارية التي من ضمنها المشغولات اليدوية ويُعد من أفضل مولات شرم الشيخ الذي يدعوك إلى الاستمتاع بجولة تسوق فريدة من نوعها بين العديد من المحلات التي توفر لزوارها كافة احتياجاتهم من ملابس وأكسوارات وأدوات منزلية وأماكن مخصصة لتناول الأطعمة مع باقة كبيرة من المطاعم العالمية والمحلية.

يتكون المول من طابقين يقدم فيهما العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها مثل متابعة أحدث صيحات الموضة كما يوفر المول أماكن ترفيهية عديدة مخصصة للأطفال والكبار.

3. ميركاتو مول شرم الشيخ
ميركاتو مول شرم الشيخ إحدى أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ

يوفر ميركاتو مول عدد كبير من المتاجر التي تُبيع جميع المستلزمات مثل الملابس والأحذية والإكسوارات والعطور ومتاجر مخصصة للهدايا التذكارية مما يجعله واحدًا من أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ.

يقع المول في قلب المدينة وهو المكان المثالية لقضاء بعض الوقت للعائلات التي لديهم أطفال مما يجعله واحدًا من أكثر مولات شرم الشيخ زيارة من قبل السياح والسكان المحليين.

4. مركز سترادا للتسوق
مركز سترادا للتسوق إحدى أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ

يحتوي هذا المول على العديد من المتاجر التي تشمل العلامات التجارية العالمية المشهورة، بالإضافة إلى المتاجر التي تُبيع المنتجات المحلية عالية المُستوى فهو مركز تسوق متكامل ويُعد أحد أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ.

من بين المنتجات التي يبعها المول الملابس والأدوات الإلكترونية والهدايا التذكارية والأدوات التجميلة والإكسوارات وغيرها الكثير من المنتجات الرائعة.

يضم المول أيضًا أماكن مخصصة للترفيه متعددة وأماكن مخصصة للاسترخاء موزعة في أركان المول والعديد من المطاعم والمقاهي التي تُقدم العديد من الخيارات التي يحتاجها الزوار.

5. مول بلازا
مول بلازا إحدى أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ

يقع مول بلازا شرم الشيخ في منطقة السلطان قابوس ويستقطب إعداد كبيرة من السياح محبي التسوق على مدار اليوم، مما جعله واحدًا من أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ وأكثرها زيارة.

يوفر مول بلازا العديد من المنتجات الرائعة مثل العطور والمنتجات الجلدية والملابس ولعب الأطفال والحقائب وغيرها الكثير من المستلزمات التي قد يحتاجها الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى