أخبار الرياضة

اليمامة والعسيري يتنافسان على كأس بطولة دوم الرياضة للجميع

الدمام - رواف القحطاني :  

تختتم مساء اليوم الأحد فعاليات بطولة دوم الرياضة للجميع الرمضانية والتي تقام في حي بدر غرب الدمام حيث يلتقي فريقي اليمامة والمرحوم ريان عسيري في المباراة النهائية على اللقب وكان فريق اليمامة قد تاهل علي حساب فريق الشباب عندما فاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم فيما جاء تأهل فريق عسيري علي حساب نظيره فريق رصد العقاري بخمسة اهداف مقابل هدفين فلمن ستقرع الاجراس الليلة .

خصصت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة جائزة ثمينة للبطل قوامها 5000 الف ريال للبطل و2000 ريال للوصيف .

وسيتم علي هامش اليوم النهائي تتويج بطل السلة رجال وبطل الطائرة رجال وبطل الطائرة نساء وستقدم للفرق الفائزة جوائز البطولة .

ستكون هنالك جوائز اخرى لهداف البطولة واحسن لاعب في البطولة وافضل حارس والفريق المثالي .

حققت البطولة نجاح جماهيري باهر خلال مجرياتها حيث امتلات جنبات الملعب بالجماهير في كل المباريات علي الرغم من قيام مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري روشن السعودي إلا أن ذلك لم يمنع الجماهير من التواجد في جنبات الملعب في كل المباريات حيث شكلت لوحة جمالية رائعة علي جنبات الملعب ساهمت في نجاح فعاليات البطولة .

كان لتواجد الحكام منصور الشمري وطارق مسرحي عبد العزيز الشهري وطارق القيسي وعبد العزيز المسرحي الدور الاكبر في نجاح المباريات التي خرجت جميعها في ثوب قشيب وهم يطبقون القانون نصا وروحا فالتحية لهم جميعا علي تلك الجهود التي بذلت وكانت احدى علامات النجاح – دورات حاسب الي ولغة إنجليزية للجماهير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى