أخبار السعودية

أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح جامعة اليمامة

الخبر - رواف القحطاني  

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الأحد حفل افتتاح جامعة اليمامة في محافظة الخبر.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن ما نعيشه من تطور في التعليم نتيجة لما هيأته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وحرص القيادة الحكيمة على ترسيخ أهمية العلم في مجالات متعددة، مشيراً سموه إلى أن المملكة لم تألوا جهداً في الاهتمام بالجوانب التعليمية وتطويرها .
وقال سموه ” إن خطط التنمية في المملكة دائماً ما تُعول على مخرجات التعليم من شباب وشابات الوطن وقدرتهم على دعم العملية التنموية في الوطن والمساهمة بكفاءة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة” .
والقى رئيس مجلس أمناء الجامعة، الأستاذ خالد محمد الخضير كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على رعايته حفل افتتاح الجامعة ودعمه المتواصل ، كما قدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته ، موكداً أن سموهما يحرصان على دعم كل مشروع يخدم الوطن بشكل عام والمنطقة بشكل خاص.

والقت الطالبة جواهر بو بشيت كلمة الطلاب وعبرت فيها عن اعتزاز طلبة الجامعة بثقة القيادة في شباب وشابات الوطن في سبيل تحقيق أهداف رؤية 2030، تلاها فيلم وثائقي استعرض مسيرة جامعة اليمامة وما تقدمه من برامج وتخصصات أكاديمية تخدم أهداف التنمية.

وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع اتفاقيات بين الجامعة وعدد من الجهات .

أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح جامعة اليمامة
#image_title
أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح جامعة اليمامة
#image_title
أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح جامعة اليمامة
#image_title

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى