أخبار الفن

وسوف وعلامة وآدم يحيون ليلة من الطرب الخالص في موسم الرياض

ليلة ثلاثية طربية من العيار الثقيل، اجتمع بها جورج وسوف وراغب علامة وآدم في موسم الرياض ليغنوا مع جمهورهم السعودي بكل الحب والطرب.

انطلق الحفل بآدم الذي يظهر للمرة الأولى على المسارح السعودية، ليسجل حضوراً استثنائياً بدأه بأغنية «نحن سوا» التي أشعلت حماس محبيه ليتابع بأغنية «كيفك أنت» و«على بالي» بإحساس مرهف لامس قلوب الآلاف من محبيه الذين ملأوا مدرجات المسرح، ليفاجئهم بأغنية «الأسامي» للفنانة الراحلة ذكرى تكريماً لها.

ختم آدم وصلته بـ«أنت ملك» إهداء لجمهوره السعودي العريض الذي قال إنه أحب أن يهديها للجمهور، وبيّن أنه سيعمل مستقبلاً على أغنيات خليجية، متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور.

وعلى وقع الهتافات والتصفيق الحار، صعد الفنان راغب علامة إلى المسرح ويبدأ بأغنية «اشتقنالك»، التي اختارها خصيصاً ليعبّر عن شوقه لجمهور الرياض، وعبّر عن سعادته بالالتقاء بهم بعد 3 أعوام من حفله الماضي في الرياض.

وأضاف: حالة الشوق والحب واللقاء معكم على أرض الرياض لم تكن لتتحقق لولا جهود القيادة السعودية، وأوجّه شكراً كبيراً جداً لمن جعل هذه الإرادة تتحقق، وهي جهود الهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وتمنى للجمهور سهرة مميزة.

أطرب راغب الجمهور بأغنية «اللي باعنا» وتبعها بـ«نسّيني الدنيا» و«استمارة 6» وغيرها من الأغاني التي طارت بالعاشقين في سماء الحب. وما إن دخل جورج وسوف إلى المسرح، انطلقت الجماهير في التصفيق بلا توقف، ترحيباً بسلطان الطرب وأحد أهم أعمدة الفن العربي، ليبدأ وصلته بغناء أشهر أغانيه التي أطربت الجماهير الذين وصفهم وسوف في نهاية فقرته بـ«شعب الذوق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى