أخبار السياحة

أجمل أماكن الترفيه في الكويت للأطفال.. رحلة لا تنسى

تمتلك دولة الكويت العديد من الوجهات السياحية التاريخية والطبيعية والترفيهية الرائعة تناسب كل أفراد الأسرة على مدار العام.

وتتمتع الكويت بالعديد من أماكن الترفيه المخصصة للأطفال.

في التقرير التالي نُطلعك على أجمل الأماكن الترفيهية في الكويت للأطفال.

1. حديقة “Al Shaheed Park”
تحتوي الحديقة على بحيرة وممرات للمشاة ومسارات للركض، هي واحدة من أكبر حدائق الوطنية في الكويت، تهدف الحديقة إلى نشر الوعي البيئي وكيفية حمايته، وهي موطن لهجرة الطيور في الكويت ومثالية لقضاء إجازة بعيدة عن صخب المدينة.

2. مركز الفنون
يقع مركز الفنون في مجمع العصيمي للأطفال التدريب في مُختلف المجالات الفنية مثل الرسم أو الغناء أو الرقص من خلال ورش عمل تنمي من مهاراتهم وقدراتهم.

3. المتعة في “Infunity”
مكان آخر ضمن أماكن ترفيهية في الكويت للأطفال، تقع منطقة اللعب الداخلية للأطفال داخل مول 360 درجة في الكويت، ويُمكن للأطفال ركوب الأفعوانية أو تسلق الصخور أو دورة الحبل أو لعب ألعاب الفيديو وغيرها من الأنشطة الترفيهية لإرضاء ذواتهم النشطة.

ما يميز “”Infunity” إنه مكان به أنشطة متاحة لجميع الفئات العمرية، فهو من أفضل الأماكن الترفيهية في الكويت للأطفال والكبار.

4. الجزيرة الخضراء
تواصل مع الطبيعة من خلال زيارة الجزيرة الخضراء مع أطفالك و يُمكنك الذهاب إليها عن طريق الخليج، الجزيرة الخضراء هي حديقة جزيرة كبيرة تم بناؤها قبالة الساحل. يُمكن لعائلتك بأكملها الاستمتاع برحلة طبيعية مُذهلة حيث تُقدم الجزيرة العديد من الأنشطة مثل اللعب في الممرات الإلكترونية أو ركوب القوارب الوفيرة والقفز على الترامبولين وركوب قوارب التجديف حول بركة صغيرة أو ركوب الدراجات.

تضم الجزيرة العديد من المطاعم والممرات والخضروات، وتُفتح الجزيرة من الساعة 3 مساءًا حتى الساعة 11 مساءًا.

5. المدينة الترفيهية
إذا سألت سكان الكويت عن أكثر مكان ممتع في الكويت للأطفال سوف يوجهونك إلى المدينة الترفيهية، هذه الملاهي هي الأولى والأكبر من نوعها في منطقة الدوحة شمال الكويت.

تنقسم المدينة الترفيهية إلى أقسام مُختلفة وبها العديد من الأنشطة المُتنوعة للأطفال، ومن أهم المناطق التي يُمكن للأطفال استكشافها داخل مدينة الملاهي هي رحلات السفاري الأفريقية، العالم الدولي، عالم المستقبل، العالم العربي، عالم الفضاء، وجولة في أوروبا.

يُمكن للأطفال قضاء اليوم في الاستمتاع بالركوب مثل ركوب الكاروسيل، الأفعوانية، وحتى ركوب الدراجة المائية، يُمكنك زيارة المدينة الترفيهية كل يوم ماعدا الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى