أخبار الفن

المغنية الأمريكية سيلينا غوميز تتصدر الترند لهذا السبب

تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، محرك البحث الأكثر شهرة “جوجل”، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال العرض الأول لفيلم ” my mind & me” في مهرجان “AFI “، إذ تناولت الكثير من تفاصيل حيتها الشخصية، وأوضحت سبب عدم قدرتها على الإنجاب بشكل طبيعي كمثيلاتها من السيدات.

قالت غوميز في تصريحاتها الأخيرة خلال العرض الأول من فيلم “my mind & me” في مهرجان “AFI”، إنها لن تكون قادرة على الإنجاب بشكل طبيعي، كمثيلاتها من السيدات، بسبب وجود خطر يهدد حياة الجنين داخل الرحم.

وأشارت سيلينا إلى أن سببب قدرتها على الإنجاب، أنها تتناول الأدوية النفسية منذ عام 2020، لعلاج مرض الاضطراب الوجداني الذي أُصيبت به في الفترة الأخيرة، وهذه الأدوية يمكن أن تشكل خطرًا كبيرًا على حياة الجنين داخل رحمها.

واقترح الأطباء عليها فكرة “الأم البديلة”، للإنجاب، من خلال استئجار رحم إحدى الأمهات، في حالة إذا كانت ترغب أن تصير أم في يوم من الأيام.

ويستعرض الفيلم محطات مختلفة في حياة سيلينا منذ الطفولة حتى الكبر، لكن كان التركيز أكبر على السنوات الأخيرة، وبرز فترة إصابتها بمرض الذئبة، وهو الأمر الذي جعلها تقوم بإجراء عملية زراعة الكلى عام 2017، ثم إصابتها بمرض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب في عام 2018، وتشخيصها به عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى