أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يفوز على ريال سوسيداد ويصعد لمرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي

فاز مانشستر يونايتد على مضيفه ريال سوسيداد 1-صفر، اليوم الخميس، لكن الفريق الإسباني تصدر المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي لكرة القدم بفارق الأهداف، وسيصعد مع الفريق الإنجليزي لمراحل خروج المغلوب.

وسجل أليخاندرو جارناتشو هدفه الأول مع يونايتد بعد 17 دقيقة عندما أرسل له كريستيانو رونالدو تمريرة جميلة أمام المرمى، ووضع اللاعب البالغ من العمر 18 عاما الكرة في زاوية الشبكة.

وكان يونايتد يحتاج لهدف آخر للتفوق على سوسيداد بفارق الأهداف، لكن الفريق الإنجليزي كافح لصناعة فرص حقيقية في الشوط الثاني.

وتصدر سوسيداد المجموعة برصيد 15 نقطة وهو نفس رصيد يونايتد. وسيلعب شريف تيراسبول من مولدوفا في دوري المؤتمر الأوروبي بعد أن احتل المركز الثالث بعد فوزه 1-صفر على أرضه على أومونويا نيقوسيا.

وتغلب فينوورد على لاتسيو 1-صفر ليحتل صدارة المجموعة السادسة بعد جولة أخيرة مثيرة تركت جميع الفرق الأربعة في المجموعة عند ثماني نقاط. وحصل ميتيالاند الدنماركي على المركز الثاني بعد فوزه على شتورم جراتس النمساوي 2-صفر، وسينتقل لاتسيو إلى دوري المؤتمر بعد أن حل بالمركز الثالث.

وتعادل فرايبورج متصدر المجموعة السابعة 1-1 في قرة باغ وسيخوض فريق نانت الفرنسي مراحل خروج المغلوب بعد فوزه 2-صفر على أولمبياكوس.

وتأهل فرنسفاروش المجري متصدر المجموعة الثامنة لدور 16 رغم خسارته 1-صفر أمام طرابزون سبور.

وسيخوض موناكو مراحل خروج المغلوب بعد فوزه على رد ستار بلجراد 4-1 واحتلال طرابزون سبور المركز المؤهل للعب في دوري المؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى