أخبار السياحة

ميلان: كيفية زيارة أكبر ملعب كرة قدم في إيطاليا

ميلان, ملعب كرة قدم, إيطاليا

الوقت ينفد لزيارة أحد ملاعب كرة القدم الأكثر شهرة في العالم. موطن الأثقال الأوروبية ميلان وإنترناسيونالي (إنتر)، بينما تكافح بنيته التحتية المتقادمة للتعامل مع الحشود ، يواصل ملعب سان سيرو جذب مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم. هذا صحيح سواء كانت هناك مباراة أم لا ، حيث تعد جولة المتحف والاستاد واحدة من أفضل مناطق الجذب في ميلانو.

استضاف ملعب سان سيرو المباريات في نهائيات كأس العالم 1934 و 1990 وبطولة أوروبا 1980 جنبًا إلى جنب مع نهائيات دوري أبطال أوروبا الأربعة ، تعد سان سيرو واحدة من أكبر مناطق الجذب في ميلانو بإيطاليا.

يعتبر كل من ميلان وإنتر أنهما موطن سان سيرو ، وهو ترتيب غير معتاد إلى حد ما على مستوى النخبة في كرة القدم الأوروبية رغم أنه أكثر شيوعًا في إيطاليا. على الرغم من تسميته رسميًا بـ Stadio Giuseppe Meazza بعد الفائز بكأس العالم مرتين والذي لعب لكلا الفريقين في ميلان ، فإن وضعه الأسطوري في إنتر يعني أن مشجعي إيه سي ميلان يتجاهلون الاسم الرسمي عالميًا.

بالنسبة لمباريات كرة القدم، تبلغ سعة الملعب الأيقوني 80 ألف متفرج. كما استضافت حفلات موسيقية قام بها بعض أكبر الفنانين في العالم. بوب مارلي ، ومادونا ، وإلتون جون ، وبروس سبرينغستين من بين العظماء الذين لعبوا أمام الجماهير التي نفدت منها.

قم بزيارة سان سيرو للمباراة، الجانب الإيجابي من فريقين رئيسيين يتشاركان الملعب هو أنه من المرجح أن تكون هناك مباراة خلال زيارتك لميلان.

خلال موسم كرة القدم ، ستكون هناك مباراة واحدة على الأقل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الملعب كل أسبوع ، وغالبًا ما تكون يوم السبت أو الأحد. مع تنافس كل من ميلان وإنتر بانتظام في دوري أبطال أوروبا UEFA ، فإن المباريات يوم الثلاثاء أو الأربعاء شائعة أيضًا.

بالنسبة لمعظم مباريات الدوري الإيطالي ، من الممكن الحصول على تذكرة في اليوم من أكشاك التذاكر خارج الاستاد. لكن بالنسبة للمباريات الأوروبية الكبيرة وخاصة ديربي ميلان ، ستحتاج إلى تأمين تذكرة في وقت مبكر. في كلتا الحالتين ، من الأفضل الحجز عبر الإنترنت للحصول على أفضل خيار للموقع وفئة السعر على مواقع الويب الخاصة بميلان أو إنتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى