غير مصنف

إعلان نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

أُجريت مساء الثلاثاء مراسم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2022/2023 بحضور وكيل وزارة الرياضة لشؤون الشباب والرياضة عبدالعزيز المسعد، ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد الثبيتي، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم وعددٍ من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي أندية دوري روشن للمحترفين.

وأسفرت القرعة التي جاءت مفتوحة عن 8 مواجهات في دور الـ16 على النحو التالي: الاتحاد مع الشباب، والفيحاء مع الخليج، والهلال مع الاتفاق، وضمك مع الوحدة، والنصر مع العدالة، والفتح مع الطائي، وأبها مع التعاون، والباطن مع الرائد، علمًا بأن المباريات ستقام على ملعب الأندية المذكورة أولًا.

وستُقام منافسات دور الـ 16 خلال الفترة من 20 حتى 22 ديسمبر، فيما تُقام مباريات دور ربع النهائي خلال يومي 13 و14 مارس فيما سيُقام دور نصف النهائي خلال يومي 23 و24 أبريل.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، جزيل الشكر للقائمين على موسم الدرعية على استضافة قرية الدرعية لفعاليات القرعة وظهور حفل القرعة في أفضل صورة تجسد الاهتمام والتقدير للبطولة الغالية على الجميع كأس خادم الحرمين الشريفين، متمنيًا مزيدًا من النجاح لموسم الدرعية في نسخته الجديدة والذي يأتي امتدادًا لما تشهده المملكة من طفرة على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى