أخبار السياحة

أفضل الأماكن للسفر والتزلج هذا الشتاء

لقد تغيرت فكرة التزحلق على الجليد بشكل جذري في السنوات الأخيرة حيث تحول نموذج الصناعة من تذاكر المصعد للزيارة الواحدة وتذاكر الموسم لمنتجع واحد إلى تصاريح وطنية وعالمية تغطي العديد من أفضل المنتجعات في جميع أنحاء العالم. الأكثر شعبية من هذه هي Epic Pass من منتجعات Vail ، والتي تغطي كلاً من الممتلكات المملوكة / المُدارة لشركة Vail (Vail ، Breckenridge ، Beaver Creek ، Park City ، Whistler / Blackcomb).

ولكن إذا كان لديك أحد هذه التصاريح ، فلن تضطر إلى التنازل عن هذا الشتاء ، يمكنك الحصول على كل شيء. لا يزال بإمكانك الاستفادة من كلٍ إجازة تزلج مدهشة أو أكثر لمدة أسبوع في جميع أنحاء البلاد أو في جميع أنحاء العالم.

إذا كان لديك Ikon أو Epic Pass ، فإليك بعض أفضل الأماكن التي يجب أن تفكر فيها في عطلتك الشتوية الرئيسية.

Dolomiti Superski ، إيطاليا
كلا التمريرين لهما شركاء دوليون ، ولكن من الصعب التغلب على Dolomiti Superski ، أكبر نظام رفع ومسار مترابط في العالم ، مع ما يقرب من 900 مسار متصل بمئات الكراسي عالية السرعة والجندول والترام ، وكلها مترامية الأطراف عبر أحد أجمل المناظر الطبيعية في جبال الألب على هذا الكوكب ، الدولوميت ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

نظرًا لكونها رائعة ، فهي ضخمة وفعالة للغاية ، وتتضمن العشرات من القرى الساحرة والمتزلجة بالكامل للتزلج ، وتقدم العديد من الدورات التدريبية الشهيرة في كأس العالم على المنحدرات وستستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2026.

شفايتسر ، أيداهو
الكثير من الناس يمكنهم فقط تسمية منتجع تزلج واحد في ولاية أيداهو ، وهو ليس منتجع شفايتسر. تعريف “الجوهرة الخفية” ، هذا الجبل كبير ويقع في الجانب الغربي من الولاية ، وهو أقرب إلى بوابة مطار سبوكان من بويز. إلى جانب الكثير من التزلج وعدم وجود حشود ، هو التصميم الفريد للجبل. تم تطويره في الأصل من قبل شركة أخشاب على أرض خاصة ، بينما تستأجر جميع المنتجعات الكبرى تقريبًا من خدمة الغابات أو الكيانات الحكومية الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكنهم أن يفعلوا ما يريدون ، وما أرادوا القيام به هو نحيف وتزيين حوامل الأشجار بين كل شوط. لذلك ، بينما يبدو وكأنه منتجع تزلج تقليدي ، يمكنك بشكل أساسي التزلج على أي خط من القمة إلى الأسفل في أي اتجاه.

Ski Big 3 ، ألبرتا: Banff
أقدم حديقة وطنية في البلاد ، ولكن لا توجد منتجعات للتزلج في يلوستون بينما تحتوي حديقة Banff الوطنية على ثلاثة ، وهي حالة فريدة من نوعها. تعتبر بانف أيضًا واحدة من أعظم المدن الجبلية في العالم ، والمنطقة مذهلة بشكل طبيعي ، وتتضمن مجموعة واسعة من خيارات السكن مع خيارات فاخرة رائعة مثل فندق فيرمونت بانف سبرينغز ، وفيرمونت ليك لويز ، وفندق مارفل بوست البوتيكي.

لكن الحدث الرئيسي هو منتجعان كبيران مختلفان ، كلاهما غير مزدحم نسبيًا وكلاهما رائع ، بحيرة لويز و Sunshine Village (الثالث في Ski Big 3 ، Nor quay ، أصغر ولكنه مناسب للغاية لوسط مدينة بانف ، وصول أو مغادرة رائع نصف- خيار اليوم). تعتبر Sunshine أقل شهرة ولديها أطول موسم للتزلج غير الجليدي في كندا بفضل ارتفاعها للقرية التي يبلغ ارتفاعها 7200 قدم ، وتشتت المتزلجين بسرعة عبر أكثر من 3300 فدان بما في ذلك بعض التضاريس الشاقة الخبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى