أخبار السياحة

ديزني كروز تعلن عن أول رحلة بحرية في البحر الأدرياتيكي

أعلنت مغامرات ديزني كروز أنها تضيف رحلة جديدة على طول ساحل البحر الأدرياتيكي في عام 2024. إنها المرة الأولى التي يجلبون فيها المسافرين إلى هذه المنطقة، ولديهم رحلة استكشافية مدتها ثمانية أيام وسبع ليالٍ.

وستبدأ الرحلة في البندقية بإيطاليا وستزور سبعة موانئ في كرواتيا والجبل الأسود قبل العودة إلى البندقية. سيتم تقديم رحلتين، مع الإبحار الافتتاحي المقرر في 25 يونيو 2024، والأخرى في 2 يوليو 2024.

نظرًا لأنها رحلة استكشافية، ستكون مختلفة كثيرًا عن رحلة بحرية تقليدية في المحيط أو حتى رحلة نهرية. ستكون هذه الرحلة الاستكشافية على متن سفينة PON ANT Le Bougainville، التي تم إنشاؤها لمنح الأشخاص إمكانية الوصول إلى المواقع البعيدة التي لا تستطيع السفن السياحية التقليدية الوصول إليها.

تم تصميم Le Bougainville خصيصًا للجمع بين الفخامة والاستكشاف، بحيث لا يخافها المسافرون مثل بعض سفن الرحلات الاستكشافية الأخرى. إنه صغير وحميم يضم 92 غرفة وجناحًا فقط، ويضم سبا في الموقع ومسبحًا في الهواء الطلق. هناك أيضًا صالة متعددة الحواس تحت الماء.

على متن السفينة، ستوفر ديزني مجموعة متنوعة من الأنشطة. هناك ليالي الكاريوكي ، وعرض المواهب، وليالي التوافه، وليالي الألعاب، وأفلام ديزني. يمكن للبالغين حضور دروس اللياقة البدنية وورش عمل الكوكتيل. في هذه الأثناء، لدى Junior Adventurers، وهو مصطلح Adventures by Disney للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، برامجهم الخاصة مثل لعبة Dalmatian Dash scavenger hunt ودروس الملاحة وحفلة السباحة.

يسافر مرشدو المغامرات مع الضيوف ويساعدهم على الشعور بالاندماج في ثقافة وقصص كل منطقة يزورونها على طول الساحل. كل يوم هناك رحلات. ومع ذلك ، يمكن للضيوف القيام بالقليل أو بالقدر الذي يريدون القيام به. يمكنهم اختيار مجرد الاستمتاع بالرفاهية على متن السفينة إذا كانوا لا يريدون النزول من السفينة في بعض الرحلات الاستكشافية.

تشمل بعض الرحلات المقدمة ركوب الدراجات عبر حقول الخزامى وكروم العنب في Stari Grad Plain ، وهو أحد مراكز التراث العالمي لليونسكو، واستكشاف خليج بوكا في مونتينيغرو بواسطة طوف. قد يختار المغامرون التنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى في مدينة كوتور القديمة وزيارة قلعة بريدجاما المشهورة عالميًا في سلوفينيا. كما سيتم منحهم الفرصة لتعلم التقاليد الكرواتية العريقة مثل طرق عصر زيت الزيتون.

مثل جميع مغامرات ديزني للعطلات ، تم التخطيط لهذا ليكون شاملاً لجميع أفراد الأسرة. إنه يلبي احتياجات الأطفال وكذلك البالغين من جميع الأعمار ، لذلك يمكن للعائلات التخطيط لرحلات متعددة الأجيال للاستمتاع برؤية أجزاء جميلة من العالم معًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى