أخبار السعودية

وفد اعلامي عربي يزور منطقة عسير ويتعرف على معالمها

قام وفد من عدة صحف عربية وسعودية بزيارة لمنطقة عسير لمدة يومين تعرفوا خلالها على عددا من معالم منطقة عسير ورصدوا اجمل اللحظات بها، وضم الوفد عددا من الإعلاميين من صحف رسمية من مصر والأردن والسعودية وكانت الوجهة الإعلامية السياحية لمدينة ابها عاصمة السياحة العربية والتي تعتبر من اجمل المناطق حيث تعرف الوفد على السودة وعددا من المعالم الاثرية والتراثية التي تختزنها منطقة عسير ، موضحين أنهم لأول مرة يزورون منطقة عسير حيث الطبيعة الخلابة في مدينة ابها مدينة الضباب والجمال وقد رصد عددا من الإعلاميين والاعلاميات جمال مدينة ابها التي تعيش فوق الضباب وتتميز بأجواء جميلة وخلابة .
من جهة أخرى قال المدير العام لفندق سيتادينز أبها ايلي أنطوان عقل ان الفندق استضاف الوفد الإعلامي ورتب كافة الزيارة لهم من والى المطار مثمنا جهود الاعلام في ابها بشكل خاص وعلى مستوى المنطقة العربية فهو العين الثالثة والاعلام شريك رئيسي في التنمية وأضاف اننا في الفندق نقدم خصم خاص يصل الى 20% للضيوف وذلك عند حجزهم عبر برنامج الولاء الفندقي “مكافآت أسكوت ستار” ، مضيفا ان مدينة أبها هي وجهة المغامرة والاسترخاء الغنية بالمعالم السياحية المميزة والأنشطة الثقافية الشيّقة. وأضاف ترحّب أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية، بالمقيمين والزوار وسط أحضان فندق سيتادينز أبها، داعيةً إيّاهم لاستكشاف منطقة عسير ذات المناظر الخلابة. وعليه، يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بعطلة مريحة في قلب مدينة أبها في الفندق المؤلف من 140 شقة فندقية، وذلك مع خصم يصل إلى 20% على الحجوزات المباشرة التي يتم إجراؤها باستخدام العرض الترويجي “السعر الخاص لأعضاء برنامج “مكافآت أسكوت ستار”.
وأضاف حول “فندق سيتادينز أبها” ، فهو الوجهة المثالية للضيوف ممن يستمتعون بأسلوب العيش الملهم. لذلك، فإن فندقنا هو الملاذ المثالي الذي سيكون بمثابة المنزل الثاني للضيوف، وذلك لما يمتاز به من تصاميم داخلية فريدة ومساحات نابضة بالحياة تسمح بالتوازن المثالي ما بين العمل والعيش. كما وأتطلع إلى قيادة الفريق، وبالأخص خلال الوقت الذي نعمل فيه على تعزيز تجارب الضيوف بشكل أكبر من خلال خدمات الضيافة الحائزة على الجوائز التي تقدمها أسكوت”. في حين يمكن لعشاق اللياقة البدنية ممارسة تمرين كامل في صالة الألعاب الرياضية الداخلية الحديثة. أما رواد الأعمال، فيوفر لهم الفندق غرف اجتماعات ومراكز أعمال، تقدم لهم المساحة المثالية لاستضافة الاجتماعات.. ولحسن الحظ، يضمن سيتادينز أبها سهولة المشاركة بالرحلات الترفيهية النابضة بالحياة في أبها، بما في ذلك مراكز الترفيه ومراكز التسوق والمطاعم، كما ويبعد الفندق مسافة ست كيلومترات فقط من مطار أبها الإقليمي.

وفي حديثه عن الفندق، قال السيد طارق المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة المطلق للاستثمار العقاري (أريك): “وبالكلام عن فندق سيتادينز أبها، فلا تقتصر مميزاته على موقعه الكائن في منطقة جبال العسير الهادئة، بل بما يحمله من ثقافة منطقة العسير الغنية والحيوية، وبالتالي، ما يوفره لضيوفه من تجارب لا تنسى. ويعتبر الفندق أحدث مشروع لشركة المطلق للاستثمار العقاري، وقد تم تصميمه بما يتماشى مع رؤية البلاد الطموحة 2030 كوجهة سياحية متطورة”.

وفد اعلامي عربي يزور منطقة عسير ويتعرف على معالمها

وفد اعلامي عربي يزور منطقة عسير ويتعرف على معالمها

وفد اعلامي عربي يزور منطقة عسير ويتعرف على معالمها

وفد اعلامي عربي يزور منطقة عسير ويتعرف على معالمها

وفد اعلامي عربي يزور منطقة عسير ويتعرف على معالمها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى