أخبار السعودية

سمو أمير جازان يترأس إجتماع مجلس أمناء جائزة جازان في دورتها الـ15

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع إجتماع مجلس أمناء جائزة جازان الأول في دورتها الخامسة عشرة بالقاعة الكبرى بأمارة منطقة جازان.

ونوه سمو أمير منطقة جازان بدور الجائزة على مدى خمسة عشرة عاماً في تكريم المبدعين والمبدعات من أبناء منطقة جازان والمملكة بشكل عام، مؤكداً إن الجائزة تخطت حاجز الوطن خلال السنوات الأخيرة لتكون على مستوى الخليج العربي.

وأوضح أمين عام جائزة جازان للتفوق والإبداع الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي إن اجتماع مجلس أمناء الجائزة برئاسة سمو أمير منطقة جازان ناقش عدد من المواضيع المدرجة منها مناقشة معايير وشروط الجائزة، والخطة الزمنية، وعدد من الموضوعات المدرجة.

وأكد “ ابوهادي ” أن الجائزة حققت العديد من المنجزات بإيجاد وخلق بيئة تنافسية بين أفراد المجتمع، إلى جانب إسهامها في نشر ثقافة التميز، مؤكداً أن الجائزة قد انطلقت في غاياتها وأهدافها للاعتراف بتميز الناجحين والمبدعين من أبناء المنطقة؛ تحفيزاً وتقديراً لنجاحاتهم.

وقال: “حرصنا في جائزة جازان للتفوق والإبداع وفي ظل توجيهات أمير منطقة جازان وسمو نائبه على مواكبة التوجه الوطني الرامي لتعزيز التنمية المستدامة عبر الاهتمام بالعنصر البشري، بنشر روح الإبداع والإتقان؛ لتكون الأجيال قادرة على مواصلة البناء والمنافسة”.

وأشاد ” أبوهادي” بجهود أعضاء مجلس أمناء الجائزة ، منوهاً بالعطاء الكبير الذي منحوه للجائزة طيلة مسيرتها، عبر تحديث وتطوير مجالات الجائزة وآليات الترشح لها، واعتماد أعلى معايير التقييم.
سمو أمير جازان يترأس إجتماع مجلس أمناء جائزة جازان في دورتها الـ15

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى